إلياس شاعر: أريد تمثيل منتخب بلادي وبالرغم من ذلك أنا أركز مع فريقي الآن

إلياس شاعر
إلياس شاعر
الخميس 21 ديسمبر 2023 - 20:00

أكد الدولي المغربي، إلياس شاعر، لاعب فريق كوينز بارك، بأنه يركز حاليا مع فريقه، مشيرا إلى أنه يود تمثيل منتخب بلاده المغرب في منافسة كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وقال شاعر في تصريح لصحيفة  تريبل فوتبول”: “نحن نتحدث أسبوعيًا، لقد أخبرني المدرب، بما يريده مني أن أفعله، فيما يتعلق بالانضمام إلى المنتخب. بالطبع، أريد أن أذهب وأمثل البلد الذي أحبه، لكنني الآن أركز فقط مع فريقي كوينز بارك رينجرز”.

وأضاف: “لدينا حكيمي، أفضل ظهير أيمن في العالم، ويبدو أن حكيم زياش، يستعيد بعضًا من مستواه السابق مع غلطة سراي. في كل مرة أشاهده، أشْعر بالسعادة، ولا أستطيع الانتظار حتى يقوم بأشياء أكبر مع غلطة سراي”.

وتابع: “لقد أخطأ تشيلسي بالسماح له بالرحيل، يقصد (زياش). الجماهير التي أتحدث معها كانت دائمًا تدعمنا في السراء والضراء، ويا له من امتياز لنا أن نلعب أمامهم”.

واستطرد: “ترى الابتسامة على وجهي. إنه أمر ممتع في الوقت الحالي ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في ذلك. لكن بالطبع، يجب عليك الحفاظ على ثباتك في هذا الدوري، فنحن نعلم جميعًا أن البطولة لا هوادة فيها. “يمكن أن تسير الأمور في اتجاه واحد سريعًا، ولكن من الممكن أيضًا أن تسير في الاتجاه الآخر،” يقول الرئيس، ليس أقله في إشارة إلى نادي كوينز بارك رينجرز نفسه، الذي جلس في وقت ما في المركز الأول الموسم الماضي فقط لينهار كل شيء بطريقة مذهلة”.

وزاد شاعر: “ما فعله في بعض المباريات لا يقل عن كونه لا يصدق. وأعتقد أن الجميع على متن الطائرة. ما يريده، الطريقة التي يريد أن يلعب بها، هوية الفريق. أعتقد أن هذا مهم جدًا”، يشرح الرئيس البداية في ظل أحدث مسؤول قبل أن يتوخى الحذر مرة أخرى.

وأكمل: “نأمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا الأمر لأن هناك الكثير من المباريات القادمة ومن المهم جدًا أن نحافظ على الثبات. أعتقد أنك رأيت العديد من الأمثلة على صعود الفرق بعد أن كانت في أسفل الجدول خلال النصف الأول من الموسم. كان هناك الكثير من الأمثلة على العكس من ذلك أيضًا.”

 

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد