إنريكي: “تعادلنا بسيناريو فيلم رعب..كنا أفضل من نيوكاسل ونستحق الفوز لكن الكرة عاندتنا كثيرا”

إنريكي
إنريكي

أبان لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن افتخاره باللاعبين نظير الروح القتالية التي ظهروا بها في مواجهة نيوكاسل يونايتد، برسم الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في الندوة الصحفية بعد تعادل فريقه أمام النادي الإنجليزي في آخر الأنفاس: “تعادلنا بسيناريو فيلم رعب. كنا الأفضل في المباراة، ونستحق الانتصار، لكن الكرة عاندتنا كثيرا، ورفضت أن تدخل الشباك بطريقة غريبة، لقد ضيعنا الكثير من الفرص”.

وتابع: “باريس لا يعاني من قلة الخبرة، لقد أظهرت هذه المباراة قوة شخصية الفريق، وأننا فريق استثنائي، لقد تأخرنا في النتيجة لأكثر من 70 دقيقة، ومع ذلك لم ييأس اللاعبون، بل سعينا حتى النهاية، وأحرزنا هدف التعادل في الدقيقة الـ 98”.

“فخور بفريقي، فاللاعبون ليسوا آلات، من المحتمل أن يقدموا مستويات جيدة في بعض المواجهات، ويفعلوا العكس في مباريات أخرى. إننا نتحدث عن كرة القدم، وليس كرة السلة، فالأفضل أو من يخلق فرصا أكثر لا يفوز دائما”، يضيف إنريكي.

وواصل: “سعيد بالحالة الذهنية للاعبي الفريق، ويبقى الأمر الأكثر تعقيدا أنه في حالة انتصارنا في المباراة المقبلة سنتأهل، وقد نتأهل أيضا عند الخسارة، ويمكن أن نودع البطولة إذا تعادلنا”.

وأكمل مدرب “البي إس جي” حديثه بخصوص ركلة الجزاء بالقول: “لم أشاهد اللعبة، ولم أراجع تقنية الفيديو، ودوري ليس مراقبة المدرب المنافس بل التركيز على تحسين مستوى فريقي وتحقيق أهدافه”.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر بوروسيا دورتموند جدول الترتيب بـ 10 نقاط، في المقابل يتواجد ميلان الإيطالي في المركز الرابع مناصفة مع نيوكاسل يونايتد في عدد النقاط برصيد 5 نقاط، صاحب المركز الثالث.