اتحاد جدة يفاجئ ميسي براتب أعلى من رونالدو

ميسي و اتحاد جدة
ميسي و اتحاد جدة

دخل نادي اتحاد جدة السعودي في صراع التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وزعمت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية رغبة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان واستغلال انتهاء عقده في فرنسا عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الأندية السعودية لا تزال مصممة على فتح مفاوضات رسمية مع ليونيل ميسي وإغراء اللاعب بعروض مالية ضخمة للقدوم إلى المملكة.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال واتحاد جدة يرغبان بشدة في التعاقد مع ميسي وهناك حديث عن رصد مبالغ مالية ضخمة تتجاوز المقابل الذي حصل عليه كريستيانو رونالدو بعد توقيعه لنادي النصر في الأيام الماضية.
وأشارت الصحيفة إلى أن النصر اتفق مع رونالدو على دفع 200 مليون يورو للأسطورة البرتغالي كراتب سنوي، بينما يستعد الهلال والاتحاد لتقديم 350 مليون يورو لميسي في الموسم الواحد بمساعدة الحكومة السعودية لإنهاء الصفقة.

ومن المؤكد أن الهلال والاتحاد عليهم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل لمناقشة صفقة ليونيل ميسي علماً بأنهم ممنوعان من قيد صفقات جديدة بالفترة الشتوية بسبب الإيقاف.

في الوقت نفسه تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان لإقناع ليونيل ميسي بتمديد عقده لمدة موسم آخر، ولكن الأندية السعودية لن تستسلم بسهولة في الصفقة عن طريق إغراء اللاعب بمبلغ خرافي.

وفتحت المملكة العربية السعودية أبوابها نحو استقدام نجوم عالميين لدوري روشن أبرزهم لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وبيبي وإيسكو وبوسكيتس وكانتي من أجل دعم ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

كوورة لايف