الركراكي: أنا المسؤول الوحيد عن خسارة المنتخب المغربي

الركراكي
الركراكي
الأربعاء 31 يناير 2024 - 12:00

اعترف الناخب الوطني وليد الركراكي، بأنه الشخص الوحيد الذي يتحمل المسؤولية، بعد توديع المنتخب المغربي لمنافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، من دور ثمن النهائي.

وفي هذا السياق أكد الركراكي في تصريح تلفزي بعد نهاية اللقاء: “لم ندخل جيدا في أجواء المباراة، بالرغم من أنه أتيحت لنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول بواسطة أمين عدلي وعبد الصمد الزلزولي، لقد ارتكبنا مجموعة من الأخطاء الفردية والتكتيكية”.

وأضاف الركراكي: “لقد استفاق الفريق بعدما سجل علينا الهدف الأول، وقمنا بالاندفاع حتى جاءت ركلة الجزاء لكن لم يكتب لنا التسجيل منها، لكنني أنا من يتحمل المسؤولية”.”اللاعبون قدموا كل ما لديهم. الآن سنفكر جيدا فيما سيأتي مستقبلا”.

وأوضح المتحدث ذاته في حديثه بالقول: “أنا ما يهمني هو الشعب، لم نكن اليوم في مستواهم، كانوا ينتظرون الفرص وأن نتوج بهذه الكأس لكننا لم نقدم بذلك”.وواصل: “سنفكر جيدا في المستقبل، ولكن ليس هناك ما أقوله عن اللاعبين، لقد طبقوا تعليماتي، خلقنا فرصا كثيرة لكننا لم نتمكن من ترجمتها لأهداف، هنيئيا لجنوب أفريقيا”.

واختتم الركراكي كلامه: “أتحمل المسؤولية، منتخب جنوب أفريقيا يستغل المساحات بشكل جيد، كما رأينا ذلك في الشوط الثاني. كنا في أماكن جيدة. هذا اختيار وأتحمل المسؤولية، اللاعبون كانوا معي منذ الأول واليوم أنا المسؤول”.

وكان المنتخب المغربي قد ودع المسابقة القارية، بعدما انهزم أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع بين الطرفين يوم أمس الثلاثاء، برسم ثمن النهائي، على أرضية ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء