الركراكي: احتفالية أوناحي لا علاقة لها بالمنتخب المصري وبعض الأشخاص يحبون تضخيم الأمور

وليد الركراكي
وليد الركراكي
الجمعة 19 يناير 2024 - 12:00

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بأن الحركة التي قام بها لاعبه عز الدين أوناحي، لا تعني أي شخص، مشيرا إلى أن البعض يحب تضخيم الأمور وخلق المشاكل.

وفي هذا الصدد خرج  الركراكي في تصريح له مع الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يشرح فيه سبب احتفالية أوناحي بتلك الطريقة قائلا: “يظهر لي أن بعض الأشخاص يرغبون فقط في تضخيم الأمور. قيل لي أن احتفالية أوناحي لا علاقة لها بالمنتخب المصري”.

وأشار المتحدث ذاته: “هناك مشكل إما في طريقة كلامنا، مثلا أنا تحدثت في مرة خلال إحدى الندوات الصحفية وتم تأويل تصريحي على أنه استهداف لبلد آخر”.

وتواصل الركراكي: “يجب إيقاف هذه السجالات. نحن بالعكس، كما قال عز الدين المصريون يلعبون كرة جميلة، وهم قدوة بالنسبة لنا، وعز الدين يعي ذلك”.

وأضاف: “على الناس أن تتوقف عن تضخيم مثل هذه الأمور. عز الدين يحترم الجميع كما هو حال جميع المغاربة”.

وأكمل حديثه بالقول: “اللاعب كان قد أجرى حوارا تحدث فيه فقط عن طريقة لعبهم، وبالنسبة لنا نحترم المنتخب المصري والشعب المصري على العموم، ونتمنى فوزهم في مباراة الليلة، (غانا ومصر يوم أمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما)نحن إخوة وعزالدين يعلم ذلك. أما بالحديث عمّاالترويج له يوم أمس، فأظن أنه ربما هناك أشخاص يرغبون في خلق المشاكل من دون مبررات”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي استهل مشواره في المنافسة الإفريقية بفوز ثمين على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وستواجه النخبة الوطنية منتخب الكونغو الديموقراطية، بعد غد الأحد، في تمام الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ملعب لوران بوكو، في ثاني اختبار لكتيبة المدرب وليد الركراكي.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد