الركراكي: “سعداء بتحقيق العلامة الكاملة خصوصا وأننا لعبنا خارج الديار أمام فريق جيد”

الركراكي
الركراكي
الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 15:03

أشاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بالعناصر الوطنية نظير الأداء الجيد الذي قدموه أمام المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية عقب نهاية اللقاء: “واجهنا فريقا جيدا. لم تكن المباراة سهلة في ظل الحرارة وفي هذا الملعب. بعدما ضيعنا  ركلة الجزاء كاد أن يدخلنا الشك، لكننا حافظنا على تركيزنا وقدمنا ما يتوجب علينا القيام به لتحقيق الانتصار”.

وأضاف: “خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وأهدرنا أهدافا، لكننا حققنا الأهم وهو  العلامة الكاملة، خصوصا وأنها خارج الميدان وفي أول مباراة لنا في التصفيات. إنها نتيجة جيدة جدا، ونحن سعداء”.

وواصل: “كنا ننتظر أكثر من اللاعبين، لم نفهم ماذا حدث لهم، ولكن الحمد لله حققوا نتيجة إيجابية، وبالنسبة لي كمدرب، أنا سعيد جدا بما قدمته العناصر الوطنية، لأنه من الصعب أن تنتصر في تنزانيا بهدفين نظيفين في ظل تلك الأجواء. سيرنا المباراة، أهدرنا ركلة جزاء ثم عدنا هاجمنا وسجلنا هدفين خارج أرضنا”.

وأنهى الركراكي حديثه بالقول: “لا يوجد أي منتخب انتصر في أفريقيا خارج أرضه مسجلا أربعة أهداف، لذلك لا يوجد هناك ما يجعلني غير مسرور بهذه النتيجة وبمستوى اللاعبين”.

وكان المنتخب المغربي، قد فاز يوم أمس الثلاثاء، على نظيره التنزاني بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين لحساب تصفيات مونديال 2026.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء