الركراكي عن مسقبله مع المنتخب المغربي: سأجلس مع الجامعة والقرار المناسب سيتم اتخاذه

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بأنه سيجلس مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، من أجل الحسم في مستقبل مدرب الوداد سابقا مع “أسود الأطلس”.

وفي سياق متصل، قال الركراكي في الندوة الصحفية عقب نهاية اللقاء أمام منتخب جنوب أفريقيا: “اليوم أنا من يتحمل مسؤولية الاقصاء، سأجلس  مع الرئيس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسنرى ما هو مناسب للمغرب. لست إنسانا يختبئ. هناك مراحل صعود ونزول في المنتخبات الوطنية”.

وأضاف المصدر ذاته: “كانت مسابقة صعبة على الجميع. فشلنا وأنا على رأس القائمة وأتحمل المسؤولية، وحاليا نملك الوقت من أجل أخذ القرار الأنسب للمغرب”.

وأوضح الناخب الوطني: “الفرق أننا أهدرنا نسقنا في شوط كامل، وكنا نرغب في استقدامهم لمناطقنا لكن الأمر فشل، لقد فشلنا في 3 فرص مهمة، والهدف أيقظنا من سباتنا، والمرور للعب بمهاجمين ساعدنا كثيرا، وأظن أن مباراة يونيو لم يكن لها تأثير علينا”.

وأكمل الركراكي حديثه بالقول: “النجاعة أمر مهم جدا في هذه المسابقات. أهدرنا فرصا، وقاتلنا بأسلحتنا، وكنا نرغب في تقديم الكثير لجمهورنا الذي انتظر هذه الكأس بشدة، ومن أجله أنا محبط”.

يذكر أن المنتخب المغربي، ودع منافسة كأس أمم أفريقيا لنسخة 2023، بعدما انهزم بهدفين نظيفين أمام منتخب جنوب أفريقيا، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، يوم أمس الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي المسابقة القارية، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو.