الركراكي يتحدث عن خطة المغرب في كأس العالم

الركراكي
الركراكي

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن الخطة التكتيكية التي سيعتمدها في قيادة “الأسود”، في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، في مواجهة منتخبات كرواتيا، بلجيكا، كندا.

قال وليد الركراكي إن المنتخب الوطني سيعتمد خطة “هجومية” في نهائيات كأس العالم، كما سيعتمد على أسلوب “الاستحواذ على الكرة”، بناء على طريقة اللعب المغاربية، بهدف “خلق مشاكل” للمنتخبات المنافسة.

أضاف الركراكي، في لقاء مع القناة الفرنسية “كنال بلوس”: “المشجعون المغاربة متحمسون جدا. تشجيع الجمهور يلعب دوره أيضا، إنه اللاعب رقم 12، أنا واثق أن الجمهور المغربي سيدعمنا، واللعب في قطر، سيعطينا، أيضا، حافزا لخلق المفاجأة من أجل جميع العرب، لدينا فرصة رائعة، ونحن قادرون على خلق المشاكل لأي فريق نواجهه، هذا أهم شيء، ولا يجب أن نبالغ كثيرا في احترامنا لخصومنا، حتى نكون قادرين على خلق المفاجأة”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيستهل مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، في ملعب البيت، يوم الأربعاء 23 نونبر 2022، ثم يلاقي نظيره البلجيكي، في ملعب الثمامة، يوم الأحد 27 نونبر، على أن يلاقي، في الجولة الثالثة، نظيره الكندي، في ملعب الثمامة أيضا، يوم الخميس فاتح دجنبر 2022.

كوورة