الركراكي يعلن عن تشكيلة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو الديمقراطية

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الأحد 21 يناير 2024 - 13:40

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن تشكيلة فريقه الرسمية التي سيلاقي بها الكونغو الديمقراطية، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسة كأس أمم أفريقيا  الكوت ديفوار 2023.

هذا وقرر الناخب الوطني الاحتفاظ بتركيبته البشرية، التي خاضت مواجهة الجولة الأولى أمام تنزانيا، والتي آلت للنخبة الوطنية بثلاثية نظيفة، مع إدخال سفيان بوفال كأساسي عوض عبد الصمد الزلزولي.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة اليوم

ياسين بونو – أشرف حكيمي – سفيان أمرابط – نايف أكرد – رومان سايس -حكيم زياش – عز الدين أوناحي – سليم أملاح – سفيان بوفال – يوسف النصيري – محمد الشيبي.

هذا وستقام المواجهة المذكورة، بعد ساعة من الآن، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، مع توافد عدد كبير من الجماهير لمساندة كتيبة الركراكي.

وتطمح النخبة الوطنية، لتحقيق فوزها الثاني تواليا، وذلك لضمان التأهل إلى دور الـ 16 من المنافسة القارية، والوصول إلى أبعد الأدوار الممكنة، علما أن كأس أفريقيا غابت عن خزينة المملكة المغربية منذ 1976.

وكان وليد الركراكي، قد أكد في تصريح صحفي، بأنه سيعمل جاهدا على تحقيق اللقب القاري، من أجل إسعاد الجماهير المغربية، وإهداء اللقب للملك محمد السادس، الذي قام بالكثير من أجل تطوير كرة القدم الوطنية في كل أصنافها.

يذكر أن منافسة كأس أمم أفريقيا، انطلقت أطوارها يوم الـ13 من شهر يناير الحالي، على أن تنتهي مجرياتها يوم الـ11 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد