الكرمة: تنتظرنا مباريات كثيرة ونحن لازلنا في البداية وينتظرنا عمل كبير

أمين الكرمة
أمين الكرمة
الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 13:12

يرى أمين الكرمة، المدير الفني لفريق نهضة بركان، بأنه لاعبيه ينتظرهم عمل كبير في باقي المشوار، معتبرا أن فريقه يلعب من أجل حصد الألقاب الممكنة.

وقال الكرمة في الندوة الصحفية بعد نهاية مباراته أمام ديابل نوار: “كان من المهم أن نفوز في مباراتنا الثالثة التي لعبناها اليوم، بهدف مواصلة الديناميكية الإيجابية التي نعيشها في هذه الفترة”.

وأضاف: “تمكنا من مجاراة المباراة، ونعلم أنه تنتظرنا مباريات كثيرة، علينا إيجاد التوليفة المُناسبة وتحقيق نتيجة جيدة، ونحافظ على اللاعبين. أعتقد أننا تفوقنا إلى حدّ ما. لذلك النقاط الثلاث هي أهم شيء”.

وتابع: “نهضة بركان لطالما كان مُعادلة صعبة، هو نادي يملك اسما كبيرا، بصم على مسار جيد، مليء بالألقاب في السنوات الأخيرة، فهو امتداد لمشروع واحد. سأبقى وفيا له، وسنحاول تقديم مستوى جيد، ونهضة بركان دائما ما يسعى لنيل الألقاب”.

وأنهى الكرمة حديثه بالقول: “أنا فخور بمردودية اللاعبين، ونحن لم نقم بأي شيء بعد، لازلنا في بداية المشوار، وينتظرنا عمل كبير، ولا زالت مجموعة من الأشياء لم نكشفها لجماهيرنا وللمتتبع الرياضي”.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان، كان قد انتصر على ضيفه ديابل نوار الكونغولي بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد، على أرضية “الملعب البلدي لبركان”، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد