المنتخبات العربية تواصل تعثرها في كان الكوت ديفوار بعد هزيمة تونس أمام ناميبيا

تونس
تونس
الثلاثاء 16 يناير 2024 - 20:30

فاز المنتخب الناميبي على تونس، مساء يومه الثلاثاء، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف، في الوقت القاتل، خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وعرف شوط المباراة الأول محاولات كثيرة من طرف المنتخب الناميبي، الذي لم ينجح في ترجمتها لهدف السبق، وفي المقابل قامت الكتيبة التونسية ببعض الانسلالات الهجومية التي لم تجد السبيل لدخول مرمى الخصم.

وكاد المنتخب التونسي، أن يحرز هدف السبق، عن طريق  رأسية يوسف المساكني، إلا أن الحارس الناميبي نجح في التصدي لها، وأبعتد الخطورة عن شباكه.

هذا وظلت نتيجة التعادل السلبي مسيطرة، إلى غاية الدقيقة الـ88، بعدما نجح ديون كافيندجي في تسجيل هدف الانتصار لمنتخب بلاده.

جدير بالذكر أن المنتخبات العربية المشاركة في كان الكوت ديفوار 2023، قد تعثرت بعدما تعادل المنتخب المصري مع الموزمبيق بهدفين لمثلهما، ثم تعادل الجزائر أمام أنغولا بذات النتيجة، فيما تلقى تونس الخسارة في أولى مبارياته برسم دور المجموعات.

هذا وسيدشن المنتخب المغربي يوم غد مشاركته في البطولة القارية، عندما يواجه نظيره التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، على أمل أن تحقق كتيبة وليد الركراكي نتيجة إيجابية، تغطي بها نتائج مباريات الأيام الماضية للمنتخبات العربية.

وكانت منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، قد انطلقت السبت الماضي، على أن تنتهي مجرياتها يوم الـ 11 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد