الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

أصدر فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، بلاغا شديد اللهجة، يدين من خلالها المجزرة التحكيمية التي يعاني منها الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنها بمثابة تصفية الحسابات من طرف مديرية التحكيم التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم.

ونشر الوينرز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا متعلقا بالمواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الودادي بنادي الفتح الرياضي: “نستنكر تصفية الحسابات الممارسة من طرف مديرية التحكيم في حق الفريق، والقرارات المستفزة في كل مباراة سواء من حكام الميدان أو من غرفة الفار”.

وأوضح البلاغ ذاته: “ضربة جزاء واضحة لأوناجم والحكم يصر على عدم مراجعة الفار، وخطأ واضح على المدافع بوشتة يتحول إلى ضربة جزاء، وأخيرا خطأ لم ينفذ من مكانه يسفر عن هدف قاتل. أخطاء مؤثرة ساهمت بشكل مباشر في منح نقاط غير مستحقة للخصم”.

وأضاف: “لا يعقل أن تتكرر هذه الأخطاء بشكل متوال وهو ما يعني أن النادي مستهدف من طرف مديرية التحكيم التي تستغل ظروف الفريق بأبشع طريقة ممكنة”.

واختتم البيان: “مع كامل الأسف المباراة الأولى خيبت الآمال، لا على مستوى النتيجة ولا على مستوى الأداء، لا رغبة ولا حماس ولا إرادة وكأن الفريق تنقل لتأدية الواجب ليس إلا. شيء غير مقبول نرفضه تماما ونحمل المسؤولية للجميع، سواء اللاعبين والطاقم التقني والإداري فأي مباراة يجب أن تلعب بالقتالية والشراسة في الدفاع عن القميص، ولا مبرر لمشاهدة فريق بدون روح”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي، انهزم أول أمس الأربعاء، أمام الفتح الرياضي في الوقت القاتل، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

الحسين عموتة
الجمعة 9 فبراير 2024 - 12:00

عموتة: سنلعب مباراة تاريخية وهدفنا إسعاد الجماهير

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء