بكلمات مؤثرة..عزيز بوحدوز يعلن اعتزال عالم كرة القدم

عزيز بوحدوز
عزيز بوحدوز
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 12:05

أعلن عزيز بوحدوز، الدولي المغربي السابق، ولاعب نادي إف إس في فرانكفورت الألماني، اعتزاله لعالم كرة القدم عن عمر يناهز 36 سنة.

عزيز بوحدوز يعلن اعتزاله كرة القدم كوورة أنفو

وكتب بوحدوز تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “إنستغرام” قائلا: “حان الوقت لنقول وداعا و لأقول لكم شكرا. ارتباطي وحبي بكرة القدم، لايزال شغفا كبيرا بالنسبة لي”.

وتابع المتحدث ذاته: “كل من تابع مسيرتي يعلم مدى صعوبة الطريق الذي مررت به.كل شيء ممكن في الحياة. إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا. لذلك لا تدع أي شخص يتحدث لك عن شيء، وهو لم يحصل على أي شيء، أنا فخور بنفسي وبما حققته”.

واستطرد بوحدوز قائلا: “أريد أن أقدم الشكر لوالداي اللذان لولا رضاهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل، أود كذلك أن أشكر زوجتي على تواجدها بجانبي دائما بغض النظر عن القرارات التي أتخذها. لقد ساندتني بشكل كبير”.

وأنهى حديثه قائلا: “وفي النهاية، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي، لم يكن القرار سهلا بالنسبة لي، ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر وآن الوقت لتعليق حذائي”.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد