تيسودالي: حلمي هو خدمة وطني وأتمنى التتويج بالكان رفقة المغرب

تيسودالي
طارق تيسودالي
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 18:05

أكد المهاجم المغربي طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي، بأنه سعيد للغاية بالانضمام من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن هدفه هو الفوز بكأس أمم أفريقيا مع “الأسود”.

خبر سار يرفع معنويات تسودالي

وفي هذا السياق قال تيسودالي في تصريحاته لموقع “وين وين” القطري: “أنا سعيد بالعودة للعب في المنتخب المغربي. الفترة الماضية كانت صعبة بعض الشيء، بعد تعرضي لإصابة أبعدتني عن الملاعب، لكن ذلك قدر الله”.

وأضاف المتحدث ذاته: “الحمد لله أنني عدت للعب بشكل عادي، وعدت كذلك للدفاع عن قميص منتخب وطني، أعمل بجد لأكون عند حسن ظن مدربنا وليد الركراكي”.

وواصل: “أنا مركز على تقديم كل ما لدي مع فريقي والمنتخب المغربي، تنتظرنا كأس أمم أفريقيا. إذا كنت حاضرا مع المجموعة سيكون فخرا كبيا بالنسبة لي، اللعب في “الكان” أمر رائع، وأحلم بأن أتوج باللقب مع المنتخب”.

وأكمل: “أحلم مستقبلا أن أخدم منتخب بلادي بكل الإمكانات التي أتوفر عليها. الآن تغيرت نظرة الخصوم لمنتخبنا بعد الإنجاز الأخير في مونديال قطر، لكن رغبتنا كبيرة دائما في مواصلة التألق”.

جدير بالذكر، أن تيسودالي كان قد غاب عن نهائيات كأس العالم الماضية بقطر، بفعل الإصابة التي تعرض لها وقتها، قبل أن يعود لصفوف “أسود الأطلس” قبل انطلاق منافسة كأس أمم أفريقيا المقبلة.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد