حكيمي وأمرابط يعتذران من الجمهور المغربي بعد الإقصاء المبكر من بطولة الكان

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
الأربعاء 31 يناير 2024 - 18:07

أبان الدوليان المغربيان أشرف حكيمي، وسفيان أمرابط، عن خيبة أملهما الكبيرة، بعد خروج المنتخب المغربي من منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا السياق، وجه لاعب باريس سان جيرمان رسالة إلى الجماهير المغربية، بعدما نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجنماعي بـ “إنستغرام”: “اليوم يوم صعب ومحزن للغاية بعد إقصائنا، ولهذا أريد أن أعتذر عن ركلة الجزاء، لقد تحملت مسؤولية مساعدة الفريق، لكن لسوء الحظ لم ينجح الأمر”.

وأضاف حكيمي في حديثه بالقول: “أريد أن أشكر كافة الشعب المغربي على دعمه، خاصة الأشخاص الذين قدِموا إلى الكوت ديفوار”.وأردف الدولي المغربي: “سننهض ونعود أقوى لما هو قادم! إن شاء الله”.

وعبر لاعب النادي الفرنسي، عن حبه الكبير لزميله أمين عدلي، الذي توفيت والدته قبل أيام قليلة حيث قال: “وماذا عنك يا أخي أمين، بعد كل الذي مررت منه، أتيت وقدمت كل شيء من أجل بلدك، نحن فخورون جدا بك! أنا أحبك كثيرا أخي”.واختتم حكيمي تدوينته: “ديما المغرب! وحظ سعيد لمنتخب جنوب أفريقيا في بقية البطولة”.

في المقابل، أظهر سفيان أمرابط بدوره خيبة أمله الكبيرة، بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين حيث أوضح: “منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، جئنا إلى هنا بهدف واحد أن نجعلك فرحا وفخورا. لقد كنا في حاجة ماسة إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي”.

وزاد: “في النهاية تركنا دمنا وعرقنا ودموعنا في الملعب، لكنه لم يكن مكتوبا لنا. أريد أن أشكر الجميع، زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في الأوقات الجيدة وخاصة في اللحظات السيئة”.

واختتم لاعب مانشستر يونايتد حديثه بالقول: “أخيرا كلمة للجماهير، شكرًا لكم على كل دعمكم كما هو الحال دائمًا. أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلونكم. ضاعت مني الكلمات وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا. إن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025”.

 

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد