حمد الله يشد الرحال صوب الإمارات قبل معسكر منتخب المغرب

حمد الله
حمد الله

يُنتظر أن يشد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، الرحال صوب الإمارات، خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل المواجهة الودية التي ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب جورجيا، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب حمد الله، “العربي الجديد”، اليوم الجمعة، بأنّ المهاجم المغربي سيشد الرحال صوب الإمارات خلال الأيام القليلة المقبلة؛ أي قبل أيام من سفر “أسود الأطلس” إلى هناك لمواجهة منتخب جورجيا.

وأوضح المصدر نفسه، أن حمد الله صاحب الـ31 عاماً، من المنتظر أن يُشارك مع فريقه في لقاء ودي بالإمارات قبل أن يعود إلى المغرب، في انتظار معرفة مصيره في اللائحة النهائية لـ”أسود الأطلس”، وإمكانية تواجده بمونديال قطر مع المنتخب، حيث أدرج المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي اسمه في اللائحة الموسعة قبل أيام.
ووفق ذات المصدر، فإنّ حمد الله تلقى اتصالات مطمئنة من أحد المسؤولين في الاتحاد المغربي لكرة القدم، لطي الخلاف معه وتمهيد الطريق نحو عودته للدفاع عن قميص المنتخب المغربي من جديد، بعد أن غاب عنه منذ عام 2019.

ويواصل حمد الله في الوقت الحالي، تدريباته الخاصة بشكل انفرادي في إحدى القاعات الرياضية الخاصة بمدينة آسفي، وذلك بعد توقف منافسات الدوري السعودي، تأهباً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أنّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، أعلن، أمس الخميس، عن مواجهة المنتخب المغربي لجورجيا ودياً، يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في الإمارات، استعداداً لمونديال قطر 2022. وبعد انتهاء معسكر الإمارات، سترحل البعثة المغربية إلى قطر، لمواصلة آخر الاستعدادات للعرس العالمي، والذي وضعت فيه القرعة رفاق أشرف حكيمي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.

كوورة ـ مواقع