سايس مهتم بمجال التدريب فور اعتزاله عالم كرة القدم والأخير يتحدث عن علاقته بالركراكي

رومان سايس
رومان سايس
الثلاثاء 9 يناير 2024 - 12:00

أكد رومان غانم سايس، لاعب المنتخب المغربي، بأنه يهدف لولوج عالم التدريب، فور اعتزاله لعالم كرة القدم، مشيرا إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بالمدرب وليد الركراكي.

وفي هذا السياق قال سايس في لقاء مع شبكة “بي بي سي أفريكا”: “إنه إنسان  مقرب للغاية من اللاعبين (وليد الركراكي). ليست لديه صداقات فقط مع قادة الفريق، بل هو مقرب من الصغير حتى الكبير”.

وتابع قائد المنتخب الوطني: “إنه بمثابة أخ كبير أو عم، يعطينا الكثير من الثقة، وهو شخص صريح مع اللاعبين. أعتقد أنه من الصعب إيجاد مثيل له في كرة القدم”.

وأضاف المصدر ذاته: “دائما ما يجد العبارات المناسبة لتحفيز الفريق وهو ما يصنع أشياء مهمة بين الطاقم واللاعبين، كل ذلك يعطيك إحساسا أن الجميع يسير في نفس الاتجاه للعمل بجد والقتال داخل رقعة الملعب”.

وعن احتمالية تواجده في صفوف الأسود في نسخة كأس العالم لعام 2023، أكد سايس: “دائما ما أطرح على نفسي هذا السؤال، ما الذي يمكنني فعله بعد المنتخب، وبصراحة، لا أعلم. لدي شغف كبير بهذه الرياضة، وأحب كرة القدم لأنها جزء كبير من حياتي. أنا جد مهتم بالتدريب والتكتيك، وهو ما يفسر رغبتي في خلق علاقة جيدة مع المدرب، لأني أستمتع بفهم أشياء جديدة والتعلم منها”.

يشار إلى المنتخب المغربي يتواجد ضمن المجموعة السادسة، لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، بجانب منتخبات الكونغو الديموقراطية، تنزانيا، زامبيا.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء