كأس آسيا: طاقم تحكيم إماراتي يقود مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف النهائي

كأس آسيا
كأس آسيا
الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 12:07

أعلنت لجنة الحكام الآسيوية، عن هوية الطاقم التحكيمي، الذي سيقود مواجهة المنتخب الأردني ونظيره الكوري الجنوبي، يومه الثلاثاء، وذلك برسم نصف نهائي كأس آسيا “قطر 2023”.

وفي هذا السياق، سيدير طاقم تحكيم إماراتي بقيادة محمد عبد الله حسن، المباراة المذكورة، وسيساعده محمد أحمد يوسف وحسن المهري، على أن يشرف عمر آل علي على الانضمام إلى حكم الفيديو المساعد.

وبالعودة، لتاريخ مواجهات كوريا الجنوبية والأردن، فقد سبق لهما أن التقيا في دور مجموعات كأس آسيا، الشهر الماضي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بعد تسجيل كل طرف لهدفين.

هذا وحقق منتخب ‘النشامى’، إنجازا غير مسبوق في مساره الكروي، بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، الذي قاد منتخب الأردن للتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة الآسيوية لأول مرة في تاريخه.

هذا وحظي مدرب الوداد الرياضي السابق، بالإشادة من طرف الجماهير العربية، بعدما حقق إنجازا تاريخيا مع منتخب الأردن، في انتظار التأهل إلى النهائي لتأكيد قدرته على فعل ذلك.

في المقابل، يسعى منتخب كوريا الجنوبية، إلى بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه، بعدما وصل لهذا الدور لأول مرة، منذ الخسارة أمام أستراليا في نهائي نسخة 2015.

تجدر الإشارة، إلى أن المواجهة بين الطرفين، ستلعب في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أن تلعب المباراة الثانية بين قطر وإيرا لحساب نصف نهائي كأس آسيا يوم غد الأربعاء، لمعرفة بطاقة المتأهلين للعرس الختامي.

كوورة أنفو

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

منتخب إسبانيا
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 21:56

منتخب إسبانيا يبلغ نهائي كأس أمم أوروبا على حساب نظيره الفرنسي