عمروش يتراجع عن تصريحاته السابقة بشأن اتهام جامعة الكرة بـ الكولسة

عمر عمروش
عمر عمروش
الثلاثاء 16 يناير 2024 - 14:00

أكد مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، بأنه لم يقصد الإساءة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما أوضح في تصريح سابق بأن هذه الأخيرة تتحكم في تعيينات الحكام ومواقيت لعب المنتخب المغربي واصفا إياها “بالكولسة”

وفي هذا السياق، شهدت الندوة الصحفية التي عقدها عمروش، قبل ملاقاة كتيبة وليد الركراكي، في المباراة الأولى تراجع مدرب تنزانيا عن تصريحاته حيث قال: “نحن في شمال أفريقيا نأخذ فقط السلبيات من العديد من الإيجابيات”.

وأضاف المتحدث ذاته: “المنتخب المغربي قلت بأنه من المنتخبات العالمية، وتكلمت عن التنظيم واللاعبين، والفكر التكتيكي للمدرب وتحدثت عن الكثير من الأمور الإيجابية”.

واختتم عمروش حديثه: “تحدثت أيضا على طريقة اللعب وكل الأمور الإيجابية الأخرى، فالفريق الذي ينتصر على المنتخب البرازيلي سنقول أنه فاز بفضل الحظ؟ بل يعني أنه انتصر بإمكانياته ولا أحد قادر على حذف تاريخ المنتخب المغربي. نتائج المنتخب المغربي تجيب على كل الأسئلة”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه نظيره التنزاني، يوم غد الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا المقامة بالكوت ديفوار خلال الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير القادم.

 

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد