عموتة: أنا أسعد مدرب في العالم وكلمة السر هي عدم احترام الخصم أكثر من اللازم

الحسين عموتة
الحسين عموتة
الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 21:06

أبان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، عن فرحته الكبيرة، بعدما نجح في قيادة هذا الأخير، للوصول إلى المباراة النهائية في كأس آسيا، وذلك بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل.

وفي هذا الصدد، قال عموتة في تصريح تلفزي بعد نهاية المواجهة: “أنا أسعد مدرب في العالم، لأنه يوم تاريخي بالنسبة لنا، وأنا دائما أؤمن بالعمل الجماعي، وأوجه كل الشكر للاعبين الذين ظهروا بمستوى عال”.

وأضاف المتحدث ذاته: “منتخب كوريا الجنوبية لم يكن بالخصم الهين، لكننا آمنا بجميع حظوظنا، وربما خطاب يوم أمس، أو كلمة السر هي عدم المبالغة في احترام الخصم أكثر من اللازم، ويجب علينا أن نؤمن بأنه لدينا حظوظ”.

وأوضح مدرب الوداد السابق: “الفرص التي تم خلقها في المباراة، كانت لصالح منتخبنا، والحمد لله لأن تسجيل هدفين أمام كوريا ليس أمرا هينا، ونتمنى أن نستمر بنفس الانتعاشة وبهذا الإيمان، وبهذه الثقة الكبيرة”.

واختتم حديثه بالقول: “كل الإنجازات التي حققتها في مسيرتي المهنية مهمة، لأنها تأتي بالعمل الجاد، والضغط، واليوم أعتقد أن هذا الإنجاز ممتاز، باعتباره إنجازا قاريا، والأهم هو أن تستمتع وربما تحصد المجهودات، التي قمت بها أنت والمجموعة، ونتمنى أن تكتمل الفرحة بإنجاز كبير عندما نفوز بالنهائي”.

ونجح الحسين عموتة، في قيادة المنتخب الأردني للتأهل إلى نهائي المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه، ليضفي بذلك الإطار الوطني إلى مسيرته إنجازا آخر.

 

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

الحسين عموتة
الجمعة 9 فبراير 2024 - 12:00

عموتة: سنلعب مباراة تاريخية وهدفنا إسعاد الجماهير

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة