عموتة: سنلعب مباراة تاريخية وهدفنا إسعاد الجماهير

الحسين عموتة
الحسين عموتة
الجمعة 9 فبراير 2024 - 12:00

أبان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، عن جاهزية فريقه لخوض نهائي كأس أمم آسيا 2023، أمام قطر، معتبرا أن هدفه هو إسعاد الجماهير.

وفي هذا السياق، قال عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “سنلعب مباراة تاريخية، وسنلعب هذه المواجهة بهدف الاستمتاع، وإدخال الفرحة لقلوب جماهيرنا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “لا أقارن نفسي بأي مدرب، فأنا أقوم بواجبي، فالمدرب الراحل محمود الجوهري ترك بصمة مع منتخب الأردن، كما أن عدنان حمد زميلي وصديقي فعل نفس الأمر”.

وأكد مدرب النشامى، بأن لاعبيه مستعدون لخوض النهائي حيث قال: “لاعبو الأردن جاهزون تماما لخوض النهائي الآسيوي، ولا نعاني من الغيابات أو أي إصابات”.

وشدد المصدر ذاته، على ضرورة حضور الجماهير في المباراة القادمة، بكونها تحدث الفريق: “الجماهير تلعب دورا كبيرا ومؤثرا، وبالتالي نتمنى حضورها بشكل ضخم في نهائي الغد”.

وأوضح عموتة: “قطر تقوم بأشياء رائعة من خلال استثمار مالي كبير ومشروع رياضي مهم، أثمر عن تتويج العنابي بلقب النسخة الماضية، بجانب صعوده لنهائي النسخة الحالية”.

واختتم مدرب الأردن حديثه بالقول: “بلوغ الأردن لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل، فدائما عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسؤولية، وعندما ينتصر الفريق يقولون هذا بفضل الروح القتالية”.

يشار إلى أن المنتخب الأردني، سيواجه يوم غد السبت، نظيره القطري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “لوسيل”.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء