كلوب مازحا: “أتمنى أن يعود صلاح وإندو سريعا إلى صفوف الفريق وأن يخرجا من دور المجموعات مع منتخبات بلادهم

يورغن كلوب
يورغن كلوب

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي،بأنه يتمنى إقصاء لاعبيه محمد صلاح وواتارو إندو، من دور المجموعات لمسابقتي كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا، بهدف العودة سريعا لصفوف الحمر، ومساعدة الفريق في باقي مباريات “البريمرليغ”.

وقال كلوب في المؤثمر الصحفي الذي يسبق مباراة غريمه أرسنال، لحساب كأس الاتحاد الإنجليزي: ” “سأكون كاذبا إذا قلت بأنني أتمنى لهم حظ سعيد، سأكون سعيد إذا خرجوا من دور المجموعات”. لكنه اكد بأنه كان يمزح قائلا: “لكن لا مشكلة إذا حققوا البطولة مع منتخباتهم طبعًا، بالتوفيق لهم والمهم أن يعودوا بـصحة جيدة”.

وتابع المتحدث ذاته في حديثه بالقول: “أتمنى لهما حظا جيدا، وأن يعودا في حالة جيدة، بالطبع أنا واثق من إيجاد طريقة للعب بدونهما ولكن علينا إظهار ذلك”.

وأضاف كلوب: “هل نريد اللعب بدون صلاح؟ لا بالتأكيد، لكننا سنجد طريقة وبالطبع سنواجه أرسنال ويمكننا أن نخسر المباراة في وجود صلاح لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بها لذا نحن نفكر في كيفية حدوث ذلك”.

وأكمل مدرب ليفربول “لست متأكدا مما إذا كان أرسنال سيدخل المباراة وهو يداور، لا أعرف ما إذا كانت لدينا الفرصة للقيام بذلك، ليس لدينا أكبر سكواد متاح، لدينا تشكيل أساسي متاح، لدينا ستة أيام بين المباريات، هذه مدة طويلة، نريد تحقيق الانتصار”.