لاعبو المنتخب المغربي: الاستعدادات تمر بشكل جيد ونحن جاهزون لخوض هذا التحدي بغية إسعاد جماهيرنا

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الخميس 4 يناير 2024 - 11:05

أكد لاعبو المنتخب المغربي، بأنهم مستعدون بشكل كبير، لخوض منافسة كأس أمم أفريقيا المقبلة، والتي ستقام أطوارها بدولة الكوت ديفوار، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال أيوب الكعبي، لاعب أولامبياكوس اليوناني، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:”الاستعدادات تمر في أجواء جيدة. نتمنى أن نحقق نتائج إيجابية في الكوت ديفوار تسعدنا وتسعد الجماهير المغربية”.

وأضاف المتحدث ذاته في حديثه بالقول: “التداريب تمر بشكل جيد، هناك طاقة إيجابية بين اللاعبين. نحن كإخوة ومثل العائلة، وهذا الطابع ينعكس على أرضية الميدان، نتمنى أن نمشي على نفس النهج، لإسعاد الجمهور المغربي الذي يستحق كل الحب والتقدير”.

ومن جهته، أبدى لاعب الريان القطري، سفيان بوفال، جاهزيته للمشاركة في المسابقة القارية، مشيرا إلى أنه تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال بوفال هو الآخر للموقع الرسمي لجامعة الكرة: “الحمد لله كل شيء على ما يرام، لقد تعافيت بشكل جيد من الإصابة، والآن أنا جاهز بنسبة مئة بالمائة”.

وواصل المصدر ذاته: “نحن مستعدون لمواجهة هذا التحدي، بغية القيام بأشياء جميلة في كأس أفريقيا التي ستكون منافسة صعبة”.

تجدر الإشارة، إلى أن  المنتخب المغربي يتواجد ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات  تنزانيا، والكونغو الديمقراطية، ثم زامبيا، علما أن العناصر الوطنية، ستتجه صوب الكوت ديفوار يوم الأحد المقبل،، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد