لاعبو المنتخب المغربي: نحن جاهزون للمباراة المقبلة وهدفنا العودة بلقب كأس أفريقيا للوطن

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الجمعة 26 يناير 2024 - 12:00

أكد لاعبو المنتخب المغربي، استعدادهم للمباراة المقبلة أمام نظيرهم الجنوب أفريقي، لحساب ثمن نهائي مسابقة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا الصدد قال أمير ريتشاردسون في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “التأهل بالنسبة لنا أمر جيد سواء لنا أو للشعب المغربي. إننا في  المستوى العالي ويتوجب علي أخذ الخبرة”.

وأضاف المتحدث ذاته في حديثه بالقول: “نمتلك مجموعة بمميزات جيدة، وأراها واحدة من الأفضل في كأس أمم أفريقيا. هناك الكثير م المفاجآت ولم أنتظر ذلك وهذا صراحة يحفزني فكل منتخب يمتلك مستوى جيدا”.

وشدد أمير، على أن اللاعبين يشتغلون بشكل جدي في أوقات الجد حيث قال: “الأجواء بشكل جيد والكل يستمتع بوقته، ونمزح مع بعضنا البعض ونكون جديين في وقت الجد وهذا أمر جيد، وكما قال المدرب، نحن هنا في مهمة، ومنذ بداية المسابقة القارية، مهما حدث سنكون مركزين. سنواصل العمل وسنحقق الهدف معا كمجموعة”.

وفي سياق متصل، أوضح لاعب فريق بيراميدز المصري: “الحمد لله على هذا التأهل، وجاءت بالصدفة مع عيد ميلادي. سنستعد لمباراة جنوب أفريقيا، ولا زالت أمام 6 أيام وسندخل عازمين لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكمل حديثه بالقول: “هدفنا من المسابقة هو العودة بالكأس الأفريقية من أجل إسعاد الشعب المغربي. الجمهور يقف دائما خلف ظهرنا ويساندنا وأهم شيء إسعادهم بالكأس”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

 

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء