لاعبو المنتخب المغربي: نهدي فوزنا أمام زامبيا لوليد الركراكي ونرجو أن يكون معنا في المباراة القادمة

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الخميس 25 يناير 2024 - 16:00

أهدى لاعبو المنتخب المغربي، فوزهم على زامبيا، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، للناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما أعلن الكاف يوم أمس الأربعاء توقيفه لأربع مباريات.

وفي هذا السياق، عبر يحيى عطية الله، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الانتصار والتربع على عرش صدارة المجموعة السادسة حيث قال بعد نهاية اللقاء: “الحمد لله حققنا فوزا مهما ونتيجة جيدة. طبقنا تعلميات المدرب وليد الركراكي، ونهدي هذا التأهل والانتصار للشعب المغربي”.

وأوضح مدافع الوداد الرياضي: “جميع المباريات مهمة، وليس فقط المواجهة المقبلة أمام جنوب أفريقيا، إن شاء الله سنحضر لها كما يجب، لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهل للدور الموالي، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

وأبان عطية الله عن استيائه الكبير، بعدما تم توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي، على خلفية ما حدث في مواجهة الكونغو الديمقراطية، حيث علق على الموضوع: “جميع اللاعبين يحبون المدرب وليد، ونتمنى أن يكون حاضرا معنا في المواجهة المقبلة”.

وفي سياف متصل، أشاد لاعب أولمبياكوس اليوناني، أيوب الكعبي، بأداء زملائه أمام زامبيا معلقا: “الحمدالله تحقق الأهم اليوم، نحن عائلة واحدة، من يشارك أساسيا يقدم كل ما لديه. نهدي هذا الانتصار إلى المدرب وليد الركراكي الموقوف”.

وزاد المصدر ذاته: “سنخلد للراحة اليوم، وغدا سنبدأ التحضيرات للمباراة المقبلة، شيء طبيعي أن يكون هناك عياء بسبب الحرارة المفرطة والرطوبة المرتفعة، لكن الحمدالله لعبنا المباراة كما أردنا وحققنا الأهم وهو الانتصار”

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي، سيلاقي نظيره الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء القادم، وذلك برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء