عادل عمروش يوجه اتهامات خطيرة لجامعة الكرة المغربية: إنها تتحكم في مواعيد وتعيينات الحكام في القارة الأفريقية

عمر عمروش
عمر عمروش
الإثنين 15 يناير 2024 - 12:00

وجه عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني، اتهامات خطيرة، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتبرا أنها تتحكم في مواعيد وتعيينات الحكام في القارة الإفريقية.

هذا وخرج عمروش بتصريحات مثيرة للجدل، لقناة “الهداف” قائلا: “في رأيي انهزمت في النتيجة أمام المغرب، ولكنكم تعلمون قوة الاتحاد المغربي، فهم قوة ضاربة حاليا في القارة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نحن رغبنا في اللعب زوالا لكننا لعبنا المواجهة في المساء، وهم من يسيرون الكرة الأفريقية، ونحن من المتتبعين الآن”.

وواصل عمروش حديثه قائلا: “نعم تم فرض الأمر علينا، وحتى الحكام يتم اختيارهم وفقهم. لهذا ستلعب ضد منتخب كبير وضد أمور أخرى خفية في كرة القدم”.

وأكمل  مدرب تنزانيا: “نحن لن نكون خصما سهلا لباقي المنتخبات، رغم أننا لا نمتلك نفس الأهداف، لن نذهب هناك لأخذ سيلفيات مع الخصوم، وإذا تأهلنا سنتأهل دون كولسة أو بمساعدة طرف آخر”.

هذا ومن المرتقب أن يستهل المنتخب المغربي مشواره في منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، بمواجهة نظيره التنزاني، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

وتسعى كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي، لتحقيق اللقب القاري، الذي غاب عن خزينة الأسود من السبعينيات من القرن الماضي، علما أنه فاز بلقب وحيد عام 1976.

يشار إلى أن منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، كانت قد أحداثها قد انطلقت أول أمس السبت، على أن تختتم يوم الـ 11 من شهر فبراير المقبل.

 

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد