مدرب زامبيا يوجه رسالة قوية للمنتخب المغربي ويؤكد بأن كرة القدم لا تلعب على الورق

أفرام كرانت
أفرام كرانت
الأحد 14 يناير 2024 - 20:05

أكد أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي، بأن سيعمل جاهدا على تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية، والتي تقام أطوراها في الكوت ديفوار.

وفي هذا الصدد قال غرانت في تصريح للموقع الرسمي للكاف: “أنا لا أحب تحديد الأهداف قبل المنافسة. الشيء الأكثر أهمية هو كيف تتعامل مع مبارياتك. نحن بحاجة إلى تحسين”.

هذا وأكد مدرب زامبيا، بأن المجموعة التي تضم منتخب بلاده، وتنزانيا، والمغرب، والكوت ديفوارن صعبة، للغاية قائلا: “أعلم أنها مجموعة صعبة مع المغرب والكونغو الديمقراطية، وهناك فرق أفضل منا لكن كرة القدم لا تلعب على الورق”.

وأكمل غرانت حديثه بالقول “عندما ننزل إلى الملعب، سيكون الانتصار هو هدفنا، ومبتغانا هو الظهور بمستوى جيد خلال دور المجموعات وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الزامبي، سيلاقي نظيره المغربي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الـ 24 من الشهر الجاري.

هذا وسيستهل “أسود الأطلس”، مشوارهم في البطولة القارية، بمواجهة نظيرهم التنزاني يوم الأربعاء القادم، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت منافسة كأس أمم أفريقيا، قد انطلقت يوم أمس السبت، على أن تنتهي مجرياتها يوم الـ 11 من شهر فبراير المقبل، للتعرف على الفئز بالنسخة الحالية من البطولة، علما أن النخبة الوطنية تمني النفس للفوز باللقب الذي غاب عن خزينة الممكلة المغربية منذ السبعينيات من القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

البطولة الإحترافية
الخميس 8 فبراير 2024 - 20:54

البطولة الاحترافية/ م.وجدة يفوز على ن.بركان وج.الملكي يستعيد الصدارة بعد تغلبه على ش.المحمدية

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 17:53

البطولة الاحترافية/ الرجاء ينتصر على يوسفية برشيد ليتربع على عرش الصدارة

الرجاء الرياضي
الخميس 8 فبراير 2024 - 16:00

الرجاء يطالب بمنع التنقل على جماهير جميع الأندية الوطنية بدون استثناء