البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يهزم يوسفية برشيد بالقنيطرة و يتصدر الترتيب

الجيش الملكي
الجيش الملكي
السبت 4 نوفمبر 2023 - 23:27

تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم من تحقيق فوز على ضيفه يوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وتناوب لامين دياكيتي على تسجيل أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، فيما أضاف اللاعب أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة، كما قلص النتيجة ليوسفية برشيد صالح السلامي في الدقيقة 62. .

الهدف الثالث سجله يوسف أجورو في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، وعاد أجورو ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+6.

نتيجة المباراة رفعت رصيد فريق الجيش الملكي إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب البطولة الوطنية للأندية، فيما تجمد رصيد نادي اليوسفية برشيد عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

ودخل فريق الجيش الملكي المباراة بكل من: المهدي بن عبيد، أحمد حمودان، محمد ربيع هريمات، حاتم الصوابي، إيمانويل إيمانشموي، عبد الفتاح حدراف، العربي الناجي، لامين دياكيتي، زهير مرور، الطيب بوخريس، والأمين زحزوح.

من جانبه، دخل يوسفية برشيد المباراة مع: أشرف الهلالي، صالح السلامي، أشرف مرزاق، يوسف بوعبيد، ياسر الجريسي، إبراهيم نجم الدين، عبد الخالق آيت الرحبي، حمزة الحسيني، عصام بن بوعبد الله، يوسف أوبابة. و محمد جونسون.

وتتواصل غدا مباريات دور الثمانية بمباريات اتحاد طنجة والمغرب الفاسي وملوية وجدة وأولمبيك آسفي، فيما يستضيف الرجاء الرياضي الفتح الرباطي يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن مباراتي الوداد الرياضي في الجولة السابعة أمام مولودية وجدة والمباراة الثامنة أمام اتحاد تواركة تأجلت بسبب التزامه بالمشاركة في منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

كوورة

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد