الجيش الملكي يستعيد صدارة البطولة الإحترافية ويورط أولمبيك خريبكة

الجيش الملكي
الجيش الملكي
السبت 14 يناير 2023 - 20:59

تمكن الجيش الملكي من العودة بنتيجة الفوز من مركب الفوسفاط في المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة وذلك بحصة هدفين للاشيء برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية، ليعود لصدارة الترتيب العام برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 5 نقاط.

تميز الشوط الأول بندية كبيرة من الفريقين وذلك بحثا عن هدف السبق الذي كاد أن يأتي في أكثر من مناسبة بالنظر للتنشيط الهجومي الذي إعتمده المدربان.

وظهر أولمبيك خريبكة بصورة أفضل من المباريات السابقة التي خاضها في البطولة، حيث كانت عزيمته كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، وهنا سيسجل هدفا لكن الحكم رفضه لوجود لمسة يد. لكن الجيش الملكي سيتمكن بعد إصرار كبير من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب زكرياء فاتي.

خلال الشوط الثاني سيتحرك أولمبيك خريبكة بحثا عن هدف التعادل، وسيخلق بعض الفرص لكنها لم تترجم لأهداف، كالتي أتيحت للاعب العوكادي في الدقيقة 62 عندما سدد ضربة خطأ لكن القائم الأفقى تصدى للكرة.

الدقيقة 70 سيسجل الجيش الملكي هدفا بواسطة لامين دياكيتي بعدتنفيذ ضربة خطأ لكن الحكم ظل ينتظر قرار غرفة الفارليعلن عن مشروعية الهدف. إستمر حوار المباراة من دون أن يتمكن أولمبيك خريبكة من تقليص فارق الهدفين في الوقت الذي تمكن فيه الجيش الملكي من غلق جميع المنافذ.

الدقيقة 87 أحد الجماهير ينزل لأرضية الميدان في صورة غير لائقة. لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي على أولمبيك خريبكة وهو فوز مهم للعساكر ومخيب للأولمبيك الذي مازال غارقا في أسفل الترتيب العام.

كوورة لايف

مقالات ذات صلة

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أنس الزنيتي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 12:00

الزنيتي: عانينا للغاية للفوز بالثنائية وأتمنى التتويج رفقة الرجاء بلقب عصبة الأبطال

جبران
الإثنين 8 يوليو 2024 - 20:30

فريق كويتي يظفر بخدمات يحيى جبران قادما من الوداد الرياضي

جوزيف زينباور
الإثنين 8 يوليو 2024 - 18:21

زينباور قريب من مغادرة أسوار الرجاء الرياضي