الركراكي: دائما ما أتعرض للانتقاد عندما أتجه لتغيير خطة لعب المنتخب المغربي

وليد الركراكي
وليد الركراكي
الخميس 6 يونيو 2024 - 18:30

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بأنه يتعرض لمجموعة من الانتقادات من طرف الصحفيين، في أي لحظة قام بها بتغيير خطة لعب المنتخب المغربي.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة زامبيا في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026: “دائما ما نشتغل بالخطة ‘أ’ أو الخطة ‘ب’، والآن نملك لاعبين جدد مثل دياز وبنصغير وعدلي. أبحث عن إيجاد الحلول المناسبة، وإذا قمت بتغيير الخطة ستبدأون في الانتقاد؛ لماذا قام بتغيير الخطة، ولا أريد الدخول في نقاشات معكم لأنني دائما الخاسر وأنتم الرابحون”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كانوا هناك مدربين في المنتخب المغربي، يغيرون طريقة اللعب في كل مباراة، وكنتم تنتقدون دائما، والسنة التي لعبنا فيها بنفس الخطة قلتم لماذا فعل ذلك. أنا من يتخذ القرار الأخير، وأعرف ما يتوجب علي القيام به ونحن نملك لاعبين جيدين، شئتم أم أبيتم، وأملك مجموعة من الخيارات مثل الكعبي”.

وواصل حديثه: “لقد فهم اللاعبون ما يتوجب عليهم فعله، وأنا واثق من الطريق الذي نسلكه، وأقبل جميع الانتقادات فهذا أمر طبيعي. كنا نعرف أن بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا، سنستعيد خدمات مجموعة من اللاعبين وهم واثقون من عملي، وعلينا التحلي بالصبر، والآن نملك خيارات عديدة ولاعبين موهوبين، وأنا أركز على عملي كما فعلت مع الوداد والفتح الرياضيين، وحتى قبل كأس العالم”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيلاقي نظيره الزامبي، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية “الملعب الكبير” لأكادير.

مقالات ذات صلة

جوزيف زينبارو
الأربعاء 26 يونيو 2024 - 15:04

زينباور عن مواجهة الجيش في نهائي كأس العرش: مثلما لم نتخلى عن درع البطولة سنقاتل من أجل الثنائية

الرجاء الرياضي
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 23:05

في سيناريو مثير.. الرجاء يفوز على مولودية وجدة ويضرب موعدا مع الجيش الملكي في نهائي كأس العرش

ريال مدريد
الإثنين 10 يونيو 2024 - 15:00

ردا على تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية

الكونغو برازافيل
الإثنين 10 يونيو 2024 - 13:05

منتخب الكونغو برازافيل يصل إلى مدينة أكاديرا استعدادا لملاقاة نظيره المغربي