الركراكي: هدفي هو تشجيع اللاعبين لحصد نتائج جيدة وليس رؤية لاعب جديد في كل مرة

الركراكي
الركراكي
السبت 10 يونيو 2023 - 21:00

شدد الناخب الوطني، وليد الركراكي، يومه السبت، على أن هدفه يكمن في تشجيع اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة وإيجابية، وليس رؤية لاعب جديد في كل مرة.

وتحدث مدرب “أسود الأطلس”، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الودية أمام الرأس الأخضر قائلا: “يصعب علينا خوض مبارتين أمام منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في شهر واحد، نظرا لتزامننا مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكد المصدر ذاته: “تنتظرنا مواجهتين في هذا الشهر، وهو الأمر الذي لا يعتبر سهلا بالمرة، نظرا لاقتراب نهاية الموسم الحالي، مما سيؤدي بالتأكيد إلى عياء وتعب مجموعة من اللاعبين في المنتخب سواء على المستوى البدني والذهني.”

وأشار الركراكي في حديثه قائلا: “لقد استطعنا في الفترة ما بين المونديال الماضي، والمواجهتين الوديتين أمام كل من البيرو والبرازيل، إيجاد الفعالية والروح القتالية في صفوف اللاعبين التي كنا نبحث عنها منذ مدة.

وأنهى مدرب المنتخب الوطني: “بسبب إضابة سليم أملاح، وعز الدين أوناحي، تمكن بعض اللاعبين من أخذ الفرصة لإظهار ما في جعبتهم، على غرار اللاعب الإدريسي، وقندوس، وفهد موفي، ويوسف مالح، وأنا مستعد دوما لأمنح الأحقية لكل اللاعبين الذين يستحقون ارتداء قميص المنتخب”.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب “أسود الأطلس” سيلاقي منتخب الرأس الأخضر، على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، وذلك بعد غد الإثنين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الإثنين 10 يونيو 2024 - 15:00

ردا على تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية

الكونغو برازافيل
الإثنين 10 يونيو 2024 - 13:05

منتخب الكونغو برازافيل يصل إلى مدينة أكاديرا استعدادا لملاقاة نظيره المغربي

أنشلوتي
الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:00

أنشيلوتي يعلن عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

المنتخب المغربي
الأحد 9 يونيو 2024 - 21:05

المنتخب المغربي يباشر تحضيراته تأهبا لمواجهة الكونغو برازافيل