النابي: بمشاعر متضاربة أعلن رحيلي عن الجيش الملكي وشكرا للجماهير المغربية على دعمها

النابي
النابي
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 18:03
أعلن المدرب التونسي نصر الدين النابي، رحيله عن صفوف الجيش الملكي، معبرا عن حزنه الشديد بعد انتهاء رحلته مع النادي “العسكري”.
 
هذا وكتب النابي رسالة إلى مكونات الفريق المغربي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي على صفحته بـ “إنستغرام” جاء فيها: “أيها العساكر الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف. بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت. بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا”.
 
وأضاف المتحدث ذاته: “أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع  الداعمين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا. اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.
 
وواصل المدرب التونسي حديثه بالقول: “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها في”.
 
وأنهى النابي حديثه: “أغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.
يشار إلى أن الجيش الملكي، فشل في التتويج بلقب كأس العرش، بعد هزيمته في النهائي أمام خصمه الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، كما أنه أنهى مبارياته في البطولة الاحترافية في الوصافة، على بعد نقطة واحدة من المتوج باللقب وهو الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

الكاف
الجمعة 5 يوليو 2024 - 18:00

الكاف يصدر عقوبات في حق الزمالك إثر سوء التنظيم في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

سفيان رحيمي
الجمعة 5 يوليو 2024 - 14:16

العين ينفي انتقال رحيمي إلى أحد الأندية ويؤكد استمرار اللاعب مع النادي

بلال الخنوس
الخميس 4 يوليو 2024 - 21:00

من بينهم أخوماش والخنوس.. لاعبوا المنتخب المغربي الأولمبي يعبرون عن سعادتهم بالمشاركة في الأولمبياد

طارق السكتيوي
الخميس 4 يوليو 2024 - 18:19

السكتيوي يكشف القائمة النهائية المستدعاة للمشاركة في أولمبياد “باريس 2024”