الوداد يصدر بلاغا تكذيبيا بخصوص تعيين أحد المرشحين لرئاسة النادي على رأس فرع كرة القدم النسوية

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 12:00
نفى نادي الوداد الرياضي، الأخبار التي تروج بأن المكتب المديري قام يتعيين  أحد المرشحين السابقين لرئاسة الفريق الأحمر على رأس فرع كرة القدم النسوية.
 
ونشر النادي بلاغا رسميا وتكذيبيا جاء فيه: “تناقلت بعض المواقع الإخبارية وعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ما مفاده تعيين المكتب المديري لأحد المرشحين السابقين لرئاسة النادي على رأس فرع كرة القدم النسوية“.
وأضاف المصدر ذاته: “في هذا الإطار، يوضح المكتب المديري لنادي الوداد لعموم الرأي العام الرياضي ما يلي: لا وجود داخل نادي الوداد الرياضي لأي فرع بإسم كرة القدم النسوية، بل إن فرع كرة القدم هو المشرف على الفريق النسوي أيضا، ما عدا التعيين الذي تم الإعلان عنه من خلال بلاغ فاتح يوليوز 2024، ليس هناك أي تعيين جديد“.
 
وأنهى ذات البلاغ: “بهذه المناسبة، نطلب من جميع المنابر الإعلامية، وأيضا عموم الجماهير الاعتماد على الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي كمصدر للخبر اليقين خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر منها النادي“.
يشار إلى أن الوداد الرياضي، عين هشام آيت منا، رئيسا على رأس فرع كرة القدم النسوية، كما أنه تم قبول استقالة عبد المجيد البرناكي من رئاسة النادي، في انتظار الإعلان عن رئيس جديد.

مقالات ذات صلة

الكاف
الجمعة 5 يوليو 2024 - 18:00

الكاف يصدر عقوبات في حق الزمالك إثر سوء التنظيم في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

سفيان رحيمي
الجمعة 5 يوليو 2024 - 14:16

العين ينفي انتقال رحيمي إلى أحد الأندية ويؤكد استمرار اللاعب مع النادي

بلال الخنوس
الخميس 4 يوليو 2024 - 21:00

من بينهم أخوماش والخنوس.. لاعبوا المنتخب المغربي الأولمبي يعبرون عن سعادتهم بالمشاركة في الأولمبياد

طارق السكتيوي
الخميس 4 يوليو 2024 - 18:19

السكتيوي يكشف القائمة النهائية المستدعاة للمشاركة في أولمبياد “باريس 2024”