بلال الخنوس بعد استدعاءه: الحلم تحوّل الى حقيقة

بلال الخنوس
بلال الخنوس
الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 19:21

عبر بلال الخنوس، لاعب فريق جينك البلجيكي لكرة القدم، عن سعادته بتواجده ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

قال بلال الخنوس، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، تعليقا على دعوته للمنتخب الوطني المغربي، إن “الحلم تحول حقيقة”.

وكان بـلال أعلن، أخيرا، عبر بعض وسائل الإعلام البلجيكية، اختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي، رافضا تمثيل المنتخب البلجيكي.

وفي سياق متصل، كشف بلال الخنوس، في تصريح صحفي للموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أنه تابع خبر استدعائه إلى المنتخب الوطني، مع أصدقائه، مباشرة في شريط فيديو، مبرزا: “إنه فخر كبير لي ولعائلتي ولكل من يتابعني منذ أن كنت صغيرا”.

وأضاف الخـنوس: “اخترت المغرب بدلا من بلجيكا، لأنني اتبعت قلبي. أجدادي، رحمهم الله، جاؤوا من المغرب، أردت أن أجعلهم فخورين، لم أكن أعلم أنه سيتم استدعائي، ولكن ذلك كان في ذهني، إنها مفاجأة، لأنني لم أكن أعرف شيئا. إنه حلم الطفولة أصبح حقيقة، وآمل أن يكون هناك المزيد”.

ومعلوم أن بلال الخنوس شارك مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة في النسخة السابعة للبطولة العربية التي أقيمت في مصر، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و6 غشت 2022، كما سبق أن وجهت له الدعوة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في مباراتين إعداديتين أمام المنتخب السينغالي.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

أيمن الوافي
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 16:00

الوافي يعلن عدم مشاركته رفقة المنتخب المغربي تحت 23 سنة في الأولمبياد