ردا على تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية

ريال مدريد
ريال مدريد
الإثنين 10 يونيو 2024 - 15:00

أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، مشاركته في مسابقة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام أطوارها في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وأوضح النادي الملكي في بيان له عبر موقعه الرسمي، بأنه متشبت بالمشاركة في المنافسة، لتحقيق مزيد من الألقاب.

وقال ريال مدريد في بيان نشره يومه الإثنين، خلافا لما جاء في تصريحات مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’، في موسم 2024/2025 القادم”.

وأنهى ذات المصدر: “لذلك سيتنافس نادينا في هذه البطولة الرسمية، كما كان مخططا له وسنواجهها بكل فخر، وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة ثانية بتحقيق لقب جديد”.
هذا وكان كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قد قال في تصريحات صحفية، بأن الفريق الإسباني، لن يشارك في البطولة المذكورة، نظرا للمنح الضعيفة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث اعتبر الإيطالي، أن ما سيحصل عليه ناديه، يساوي تكلفة المباراة الواحدة للملكي، والتي تقدر بـ20 مليون يورو.
يشار إلى أن مسابقة كأس العالم للأندية، ستجرى أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية، في نظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا من بينهم الوداد الرياضي والهلال السعودي، وبايرن ميونيخ الألماني، وبوروسيا دورتموند ثم يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

الكونغو برازافيل
الإثنين 10 يونيو 2024 - 13:05

منتخب الكونغو برازافيل يصل إلى مدينة أكاديرا استعدادا لملاقاة نظيره المغربي

أنشلوتي
الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:00

أنشيلوتي يعلن عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

المنتخب المغربي
الأحد 9 يونيو 2024 - 21:05

المنتخب المغربي يباشر تحضيراته تأهبا لمواجهة الكونغو برازافيل

سفيان رحيمي
الأحد 9 يونيو 2024 - 19:05

رحيمي مستهدف من ناد سعودي للانضمام إلى صفوفه