ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم حاليا

ميسي
ميسي
الجمعة 7 يونيو 2024 - 16:00

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم حاليا، نظير الإنجازات التي حققها الفريق الملكي في هذه المواسم الأخيرة، مشيرا إلى أنه ذهب لطبيب نفسي عندما كان يلعب في صفوف برشلونة.

وقال ميسي في تصريحات إعلامية: “إذا أردنا اختيار الفريق الأفضل في العالم، فهو نادي ريال مدريد، لأنهم توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير، البطولة الماضية حققها مانشستر سيتي واللقب السابق كان لهم كذلك”.

وفي حديثه عن المرحلة التي قضاها رفقة برشلونة فريقه السابق، علق النجم الأرجنتيني: “لقد لجأت لطبيب نفسي أثناء فترة وجودي في برشلونة، كنت مترددا في هذه الخطوة، لأنني شخص يحتفظ بأسراره لنفسه، لكنه ساعدني كثيرا، وكانت خطوة جيدة”.

ولم يحسب ميسي بعد قراره بشأن مشاركته رفقة منتخب بلاده في نسخة كأس العالم المقبلة من عام 2026 بعدما أوضح في نفس التصريحات: “إنه أمر سابق لأوانه، مازلت هناك فترة طويلة، رغم أن الوقت يمضي سريعا، لكن هناك أمور يجب وضعها في الحسبان، مثل السن وجاهزيتي البدنية”.

وأنهى النجم الأرجنتيني حديثه بالقول: “المباريات التي ألعبها أو أخوضها في الوقت الحالي، مختلفة تماما عما لعبته في أوروبا، سواء في إسبانيا أو فرنسا، اللعب كل 3 أيام في الدوري ودوري أبطال أوروبا، فدعونا نرى ما سيحدث، الأمر يتوقف على مدى إحساسي بالجاهزية وقدرتي على مساعدة زملائي داخل الملعب”.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الإثنين 10 يونيو 2024 - 15:00

ردا على تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية

الكونغو برازافيل
الإثنين 10 يونيو 2024 - 13:05

منتخب الكونغو برازافيل يصل إلى مدينة أكاديرا استعدادا لملاقاة نظيره المغربي

أنشلوتي
الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:00

أنشيلوتي يعلن عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

المنتخب المغربي
الأحد 9 يونيو 2024 - 21:05

المنتخب المغربي يباشر تحضيراته تأهبا لمواجهة الكونغو برازافيل