4 غيابات بارزة لفريق الجيش الملكي في مواجهة شباب المحمدية

4 غيابات بارزة لفريق الجيش الملكي في مواجهة شباب المحمدية
4 غيابات بارزة لفريق الجيش الملكي في مواجهة شباب المحمدية

يفتقد فريق الجيش الملكي 4 لاعبين، في المواجهة التي ستجمعه، ب شباب المحمدية، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية المغربية يوم السبت المقبل.
ويغيب عن الزعيم في هذا اللقاء، كل من منير العلوشي، ديني بورغيس، ابراهيم السبعوني بالاضافة الى ابراهيم دحمون، وذلك بعدما تعذر عليهم العودة إلی المغرب، نتيجة إغلاق الحدود مع عدد من الدول بسبب تداعيات وباء كورونا.

وكان من المقرر أن يخوض الزعيم 3 مبارات إعدادية هذا الأسبوع، أولها مع سطاد المغربي، والمغرب الفاسي ثم اتحاد طنجة، استعدادا لاستنئاف ما تبقى من مباريات البطولة، بعد نهاية مسار المنتخب الوطني المحلي في كأس العرب قطر 2021. .

وكشفت مصادر مطلعة أن الزعيم سيتكفي باجراء مباراة ودية واحدة فقط أمام الجار سطاد الرباطي نظرا لضيق الوقت وعودة منافسات الدوري نهاية الأسبوع المقبل.

ويحتل نادي الجيش الملكي، المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، حصل عليها من 5 انتصارات و5 تعادلات، في حين تلقى الهزينة في مناسبتين.

والجدير بالذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية، كشفت قبل ساعات، عن برنامج الجولة 13 و14 من منافسات البطولة الوطنية المغربية، والتي ستستأنف يوم الجمعة المقبل.

 

تم النشر في
مصنف كـ منوعات