الركراكي : الوداد لعب بشخصية الأبطال

الركراكي : الوداد لعب بشخصية الأبطال
الركراكي : الوداد لعب بشخصية الأبطال
الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 01:20

بطولات 365

 

أبدى وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إعجابه بأداء اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريق بقلوب الصنوبر الغاني، مساء الأحد، 24 أكتوبر 2021، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ليتأهل إلى دور المجموعات.
وقال الركراكي، في تصريح عقب المباراة المنتهية بستة أهداف لواحد، لفائدة الوداد:”كنا نعي جيدا بأن جمهورنا، فضلا عن كل المغاربة، لم يكونوا سعداء بخسارتنا في مباراة الذهاب، ضد قلوب الصنوبر الغاني”، وزاد:”راقني أداء اللاعبين الذين دخلوا المباراة بشخصية العصبة، إذ كنت قلت لهم يتعين علينا أن نكون فيها. لم يتركوا للشك أي مدخل إليهم”، ثم ختم:”كان بالإمكان إحراز أهداف أكثر، ولكن الأهم هو التأهل. أزحنا عنا ضغطا كبيرا، والآن سنلفت إلى البطولة ونهيء فريقنا بهدوء”.

يشار إلى أن الوداد فاز على ضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أووك” الغاني بستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من التنزاني سايمون مسوفا (د 5 و62) ، وأيمن الحسوني (د 8)، وأشرف داري (د 20)، ويحيى جبران (د 38 ض ج)، وأيوب العملود (د 49). أما هدف الشرف للفريق الغاني فكان من توقيع اللاعب باتريك رزاق (د 84).

وكان فريق “القلعة الحمراء” قد تعثر أمام مضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك” الغاني بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي على أرضية ملعب “أوهيني دجان” بالعاصمة أكرا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

ريال مدريد
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 14:30

رسميا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم نجمه الجديد مبابي

كيليان مبابي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:05

مبابي يعبر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج من نصف نهائي اليورو

الجامعة
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 23:15

الجامعة المغربية لكرة القدم تعرض خطة تطوير اللعبة أمام المجموعة البرلمانية والموضوعاتية

منتخب إسبانيا
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 21:56

منتخب إسبانيا يبلغ نهائي كأس أمم أوروبا على حساب نظيره الفرنسي