أولمبيك خريبكة يراسل العصبة الاحترافية احتجاجا على القرارات التحكيمية ضد ا. المكناسي

أولمبيك خريبكة
أولمبيك خريبكة
الإثنين 29 أبريل 2024 - 13:05
قام نادي أولمبيك خريبكة، بمراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية، احتجاجا على القرارات التحكيمية في مباراته أمام النادي المكناسي، برسم الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.
 
ونشر الفريق الخريبكي بلاغا شديد اللهجة قال فيه: “راسلت إدارة أولمبيك خريبكة، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، احتجاجا على الطاقم التحكيمي لمباراة النادي المكناسي، بقيادة يوسف الإدريسي الودغيري. الأداء التحكيمي الذي كان ظالما في حق الفريق ومتحيزا للخصم ما انعكس على النتيجة، حيث تم تسجيل بتحسر كبير العديد من الأخطاء التي ارتكبها الحكم وطاقمه”.
وأضاف ذات البلاغ: “فضلا عن إعلانه عن ركلة جزاء خيالية، فإن غالبية قراراته كانت في اتجاه واحد، أثرت بشكل سلبي على تركيز اللاعبين، ناهيك عن استفزازه لهم أثناء المباراة وهو أمر منافي لمبادئ المنافسة الشريفة وأخلاق اللعبة، ويخدش في العمق صورة المنظومة الكروية المغربية، ويهدم مبدأ تكافؤ الفرص“.
 
وتابع: “كما تطرق مضمون الرسالة، إلى استنكار وشجب كل مكونات الفريق، لقرارات آخر لحظة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قرار المنع الذي استهدف جمهور أولمبيك خريبكة في اللقاء الأخير، والذي أصبح للأسف الشديد قرارا مؤيدا في جميع مباريات النادي خارج ميدانه، مما أثر شكل سلبي على النتائج”.
 
وأكمل ذات البلاغ: “كما أشارت الرسالة إلى استغرابها الشديد من قرار إلغاء اللعب بدون جمهور في آخر لحظة، في حين أن نادي أولمبيك خريبكة ربما الوحيد في القسم الثاني الذي تعرض لعقوبات اللعب دون جمهور، وغرامات مالية كبيرة في أكثر من مناسبة، دون أن تلقى طعونه مجالا للإلغاء، رغم تشابه الحالات والظروف”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي