لاعب نهضة بركان السابق يتحدث عن صعوبة مباراة النهائي أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية

نهضة بركان
نهضة بركان
الخميس 2 مايو 2024 - 14:12

أكد عمر النمساوي، لاعب نادي نهضة بركان السابق، أن مباراة النهائي التي ستجمع بين الفريق البرتقالي أمام نظيره الزمالك المصري، ستكون صعبة للغابة.

وفي هذا السياق، قال النمساوي في تصريح صحفي لموقع “بطولات” المصري: “نهائي الموسم الحالي، سيكون صعبا وقويا على الطرفين، ولن يختلف عن نهائي عام 2019. يمتلك نهضة بركان مجموعة اللاعبين الشباب”.

وتابع المتحدث ذاته: “لقد تابعت الزمالك في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، ونجح في الفوز خارج مصر على دريمز بثلاثية، وهو ما يؤكد على قوة الفريق، وبالتالي ستكون مواجهته صعبة”.

“أعتقد أن الفريق المنظم في مباراتي النهائي والأكثر التزامًا وتركيزًا سيفوز بالكأس، وكلاعب سابق لنهضة بركان أتمنى فوزه. الجميع كان شاهدا بالفعل عما حدث في مباراة القاهرة، سنة 2019 حتى وصلنا إلى ضربات الترجيح، لكنها تظل من أخطاء كرة القدم”.

وأنهى النمساوي حديثه بالقول: “أمام بيراميدز في العام التالي، كان لدينا هدفا واحدا وهو تعويض ما حدث ضد الزمالك. كانت الأدوار الإقصائية تجرى في المغرب حتى النهائي ونجحنا في الفوز باللقب. كان تتويج عن جدارة واستحقاق وأثبتنا أننا رجال ونستطيع حصد الألقاب القارية أمام بيراميدز، والجميع استمتع بتلك المباراة”.

يذكر أن نهضة بركان سيستقبل ضيفه الزمالك، يوم الأحد 12 ماي الجاري، على أرضية “الملعب البلدي” لبركان، على أن تقام موقعة الإياب، في الـ19 من نفس الشهر، على أرضية ملعب “القاهرة الدولي”، بمصر.

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي