البرناكي: رئاسة الوداد الرياضي تشريف وتكليف نظرا للظرفية الصعبة التي يمر بها النادي

البرناكي
البرناكي
الجمعة 29 مارس 2024 - 13:00
اعتبر رئيس الوداد الرياضي الجديد، عبد المجيد البرناكي، أن تنصيبه كرئيس للفريق الأحمر، يعتبر تشريفا وتكليفا في الوقت ذاته، في ظل الفترة الصعية التي يمر منها النادي هذا الموسم.
 
وفي هذا السياق، قال البرناكي خلال الجموع العامة التي باشرت أحداثها يوم أمس الخميس قبل أن يسدل عنها الستار في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة: “ها هي العائلة مجتمعة على كلمة واحدة، ونتمنى من العلي القدير أن نظل مجتمعين على كلمة واحدة خدمة للوطن وللملك ونصرة لنادينا”.
 
وأضاف المتحدث ذاته: “أشكركم على الثقة رغم أننا نعرف أن رئاسة الوداد تشريف وتكليف، بل هي تكليف خصوصا في هذه المرحلة، ونعلم أن جميع الوداديين تنتظرنا معا استحقاقات كبيرة”.
 
 “مخطئ وواهم من سيقول إن فردا واحدا أو 4 أشخاص يمكنهم تسيير النادي في ظل الاستحقاقات التي تنتظرنا، ومن هذا المنطلق أطالب كل ودادي يملك مشروعا سيفيد النادي فمرحبا به”، يستطرد المتحدث نفسه.
 
وأنهى البرناكي حديثه قائلا: “نتمنى أن أكون عند حسن الجماهير الودادية الوفية والغيورة، وأود قول كلمة بسيطة في حقها، حيث التمسنا فيها كل الدعم غير المشروط. عاش الوداد كبيرا وشامخا ونطلب الله أن ينصرنا في مرحلتنا وفي عملنا”.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة

عبد الرزاق هيفتي
الخميس 25 أبريل 2024 - 20:09

تعيين عبد الرزاق هيفتي مشرفا على الطاقم الطبي للوداد

برشلونة تشافي هيرنانديز
الخميس 25 أبريل 2024 - 16:00

رسميا: برشلونة يمدد عقد المدرب تشافي هيرنانديز