غاريدو (مدرب اتحاد الجزائر): قرار الكاف ليس عادلا فنحن كفريق لم نفعل شيئا لنعاقب

غاريدو
غاريدو
الخميس 25 أبريل 2024 - 12:05
أبان خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن خيبة أمله الكبيرة بسبب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بخصوص مباراة فريقه أمام نهضة بركان، مؤكدا أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز، في مواجهة الإياب، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتحدث غاريدو في المؤتمر الصحفي الذي تلا  إقصاء فريقه من كأس الاتحاد الجزائري: “لقد مررنا بأسبوع صعب. للأسف لم نلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية. إنه وضع من الصعب تسييره، لأن الفريق مصمم على تحقيق أشياء إيجابية في هذه المسابقة”.
 
واعتبر المتحدث ذاته، أن قرار “الكاف” ليس عادلا، حيث علق على أزمة فريقه أمام الفريق المغربي: “بالنسبة لي هذا الوضع ليس عادلا، لأننا كفريق لم نفعل شيئا لنعاقب، وذهبنا من أجل إجراء المباراة. قرار ‘الكاف’ ليس عادلا للنادي. هذه البطولة مهمة جدا لنا ولأهدافنا كذلك”.
 
وأنهى غاريدو حديثه بالقول: “نطمح للذهاب إلى بركان من أجل تحقيق الانتصار، ولعب نهائي كأس الكونفدرالية. عملي هو التحضير رفقة الفريق للعب المباراة القادمة، والقول بأن قرار ‘الكاف’ غير عادل هو أمر عادي. يجب الانتظار لمعرفة ما الحل النهائي. كمدرب لاتحاد العاصمة أنتظر قرارا عادلا، لأننا فريق كرة قدم، أردنا اللعب والتتويج بالكأس والحصول على فرصة لحصد اللقب”.
يشار إلى أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، سيحل ضيفا على نادي نهضة بركان، هذا الأحد، على أرضية “الملعب البلدي” لبركان، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي

المنتخب العراقي
الخميس 2 مايو 2024 - 20:00

العراق يكمل عقد المتأهلين إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب