الدكيك: جماهيرنا خلقت رهبة كبيرة في نفوس اللاعبين ومنتخب أنغولا كان في المستوى

الدكيك
الدكيك
الجمعة 12 أبريل 2024 - 00:07
أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بأن تواجد الجماهير بشكل متزايد، في المباراة التي انتصر فيها أسود الأطلس بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، أمام أنغولا خلق رهبة كبيرة في نفوس لاعبيه.
وقال الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد نهاية المواجهة: “المباريات الافتتاحية، دائما ما تكون صعبة، ولم نلعب أمام جماهيرنا منذ فترة طويلة. كان هناك بعض التسرع، وضيعنا العديد من الفرص”.
 
وأضاف المتحدث نفسه: “الخصم كان في المستوى، وأهم شيء هو الانطلاقة في هذه البطولة، وإن شاء الله سنشتغل عليها في المباريات المقبلة. المنتخب الأنغولي يعرف كل شيء بخصوص طريقة لعبنا، وأنا تعرفت عليهم في الشوط الأول”.
 
وأوضح الدكيك: “بحثنا عن مبارياتهم، ولم نجد أي شيء، ما كنت أعرفه أن الخصم يتوفر على لاعبين محترفين في البرتغال، لكن بعد مرور الشوط الأول، قمنا بتوجيه اللاعبين، وغيرنا طريقة اللعب”.
 
وأكمل مدرب أسود الفوتسال حديثه بالقول: “على الرغم من أننا لعبنا العديد من المباريات، لكن حضور الجماهير أحدث رهبة كبيرة لدى اللاعبين، وأرادوا القيام بردة فعل، وأنصارنا أدخلوا اللاعبين في حالة من الحماس الزائد، كما رأينا اللاعب سدد الكرة والمرمى فارغة، ومرت كرته فوق القائم وما يهمني هو خلق الفرص والوصول لشباك الخصم”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي