الرجاء يقدم شكاية للجنة الأخلاقيات في حق نصر الدين النابي

نصر الدين النابي
نصر الدين النابي
الإثنين 29 أبريل 2024 - 15:06
قام نادي الرجاء الرياضي، بتقديم شكاية إلى لجنة الأخلاقيات لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حق مدرب فريق الجيش الملكي، نصر الدين النابي، وذلك عقب صريحاته في الندوة الصحفية التي تلت الهزيمة أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد.
 
ونشر الفريق الأخضر بلاغا رسميا جاء فيه: “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات، معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي”.
 
وأضاف: “الشكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.
 
وواصل البلاغ ذاته: “وتم التعليق على الأمر بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية، وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.
 
وأنهى الرجاء حديثه: “وحيت يختم النادي بلاغه بكونه يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد”.
يشار إلى أن الرجاء الرياضي، يتواجد في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية الوطنية، بفارق 4 نقاط، فقط عن المتصدر الجيش الملكي، الذي يبحث عن تحقيق اللقب الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي