الركراكي : من الصعب علينا الفوز بكأس أفريقيا!

الركراكي
الركراكي
الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 01:53

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن رضاه على أداء لاعبيه خلال الفوز على المنتخب الليبيري، بـ3 أهداف لـ0، في مباراة جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، في ملعب مدينة أكادير الكبير، برسم الجولة السابعة “الأخيرة”، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023”.
قال وليد الركراكي إن لاعبي المنتخب الوطني قدموا أداء جيدا أمام المنتخب الليبيري، أفضل بكثير من أدائهم في المباراة الودية السابقة أمام المنتخب الإيفواري، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله، مستدركا: “لكن علينا تجنب تكرار الأخطاء التكتيكية، والرفع من مستوى تركيزنا”.

وتحدث الركراكي عن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في دولة لكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.

وقال: “هذه المنافسة صعبة، وأنا لا أقول إنه لا يمكننا الفوز بالكأس، لم يسبق أن قلت ذلك، ولكن يجب أن ندرك أنها منافسة من الصعب على المنتخب المغربي الفوز بها، هذه الحقيقة، لهذا يجب أن نكون واقعيين”.

وتابع الركراكي: “سنواجه الكثير من الصعوبات في كأس إفريقيا، سنواجه منتخبات متعودة على اللعب في الحرارة، ولديهم لاعبين نجوم، المنتخب الإيفواري مثلا، لديه لاعبين في مختلف الفرق الأوروبية، وأنا أعرف إفريقيا جيدا، وأعرف الظروف التي تنتظرنا، لكني واثق من أنه يمكننا أن نحقق شيئا في الكان من خلال العمل والطموح والتواضع، وبالأخص علينا احترام جميع المنافسين”.

كوورة

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي