الكاف يوقف الركراكي لأربع مباريات موقوفة التنفيذ والجامعة ترد

الركراكي
الركراكي
الأربعاء 24 يناير 2024 - 18:05

أوضحت تقارير صحفية، يومه الأربعاء، توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي، لأربع مباريات موقوفة التنفيذ، وتغريمه لغرامة مالية.

وأشارت قناة بي إن سبورت الإخبارية، إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر توقيف مدرب الأسود، بسبب ما حدث في مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية، بعد شجار مع قائد منتخب هذا الأخير مبيمبا.

وفي سياق متصل، خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن صمتها بعد قرارها بشأن استئناف قرار توقيف جهاز ‘الكاف’ لوليد الركراكي لأربع مباريات، منها 2 موقوفة التنفيذ.

ونشر الجهاز المذكور بلاغا عبر حسابه الرسمي جاء فيه: “على إثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس افريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار المثمثل في إيقافه أربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ”.

وأكملت الجامعة حديثها بالقول: “قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار الذي ترى فيه مجانبا للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أن السيد وليد الركراكي لم يصدر منه اي تصرف يخل بالروح الرياضية”.

ويلاقي المنتخب المغربي مساء يومه الأربعاء، نظيره الزامبي على أرضية ملعب “لوران بوكو”، في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات للمنافسة القارية.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي