الكشف عن رقم قميص دياز في المنتخب المغربي

براهيم دياز
براهيم دياز
الخميس 7 مارس 2024 - 22:35

يبدوا أن جامعة الكرة متيقنة من إختيار ابراهيم دياز لقميص المنتخب المغربي في القادم من المحافل الكروية و حتى الوديات، والا ما وضعت له رقما خاصا..

 

بالفعل، فقد علم من مصادر متطابقة، أن اللاعب المنشود، ومحط اهتمام المغاربة، قد اختارت له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رقم 10 على قميصه، في الوقت الذي لم يقرر فيه بعد اللاعب، انضمامه رسميا للنخبة المغربية.

 

ولاتزال العديد من المصادر الاعلامية المهتمة بأخبار النجوم، تؤكد بدورها رسو نجم ريال مدريد على اختيار اللعب للاسود، لكن بعد تسرب الخبر، تعرض لمجموعة من الضغطوطات من قبل فريقه الحالي، وصلت الى حد التهديد بتجاهله في اللعب مع الفريق، مما دفع به الخوف الى تأجيل الأعلان الذي كان من المنتظر أن يعلن عنه يوم أمس الأربعاء 06 مارس الجاري، مباشرة بعد لقاء ريال مدريد في عصبة الأبطال.

هذا، و لايزال وليد الركراكي، المدرب الوطني، ومعه الجامعة وجل المغاربة، ينتظرون الرد النهائي الذي طال انتظاره، من قبل ابراهيم دياز، خاصة بعد توصله بإستدعاء رسمي للعب مع الأسود والإلتحاق بمعسكرهم المزمع انطلاقه يوم 18 مارس المقبل، كما أن القرار يجب أن يحدد قبل 14 مارس، موعد إعلان الركراكي عن لائحة المنتخب المغربي التي سيدخل بها في المعسكر استعدادا لوديتي موريتانيا و أنغولا.

 

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة