المحمدي: سعداء بانضمام دياز إلى المنتخب المغربي وهو سيساعدنا كثيرا داخل الملعب

دياز
دياز
الثلاثاء 12 مارس 2024 - 15:00
أبان منير المحمدي، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي، عن فرحته الكبيرة، بعدما قرر لاعب ريال مدريد، براهيم دياز، حمل قميص المنتخب المغربي بدل الإسباني.
 
ووفقا لما نقلته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قال المحمدي: “نحن سعداء للغاية، ومن الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الضجيج، لأنه لاعب عظيم، ومن الطبيعي أن يتنافس منتخبان للاستفادة من خدماته”.
 
وتابع حارس “أسود الأطس” في حديثه: “أنا سعيد لأنه قرار تمثيل المنتخب المغربي، وأنا متأكد بأن دياز سيساعدنا كثيرا في المنتخب”.
وأضاف: “كنت أعتقد أنه سيبقى مع منتخب إسبانيا، لكنني لم أتفاجأ كثيرا، فنحن وصلنا إلى نصف نهائي كأس العالم، ولدينا مستقبل وآفاق كبرى وسنواصل النمو والتطور”.
 
“أعتقد أن قراره صحيح. يبدو أنه درس الخيارين واقتنع بالمغرب أكثر. في السنوات الأخيرة ظهر لاعبون جيدون من آباء مغاربة هاجروا إلى أوروبا”، يستطرد المحمدي.
 
وأكمل حامي عرين الوحدة: “مؤخرا دار جدل حول المنتخب الذي سيختاره كل اللاعبين رفيعي المستوى مثل دياز الذي يقدم مستويات كبيرة مع ريال مدريد، وأنا متيقن أنه سيمدنا بالكثير من الخدمات”.
يذكر أن براهيم دياز، قرر تمثيل المنتخب المغربي على حساب نظيره الإسباني، بعدما اقتنع بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذه الأخيرة أجرت محادثات كثيرة لسنين طوال لاقناع اللاعب بالانضمام لصفوف العناصر الوطنية، في انتظار الإعلان الرسمي عن الخبر.
هذا وسيواجه المنتخب المغربي خلال شهر مارس الجاري، منتخبي موريتانيا وأنغولا وديا، استعدادا للمنافسات القادمة.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي