المدرب البلجيكي توم سينتفيت: بلجيكا ليست كما كانت وأخشى المغرب..

المدرب البلجيكي
المدرب البلجيكي
الأحد 6 نوفمبر 2022 - 18:42

أكد المدرب البلجيكي توم سينتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، أن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم “قطر 2022″، ليست قوية، مثلما كانت في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا.

وقال توم سينتفيت في تصريحات خاصة لكووورة: “المنتخب البلجيكي ليس قويا كما كان من قبل، في بطولة 2018 كان في الصدارة، وسنحت له الفرصة ليصبح بطل العالم، لكن الآن لا توجد فرصة”.

وأضاف: “من المؤكد أن الجميع يتوقع أن بلجيكا وكرواتيا هما المرشحان للتأهل من المجموعة السادسة، لكن لا يستهان بمنتخب المغرب وكندا أيضا”.

وتابع سينتفيت: “المغرب فريق جيد للغاية، ويمكنه التغلب على جميع الخصوم في مجموعته، ولدى كندا العديد من اللاعبين الجيدين ويمكنها مفاجأة الخصوم، لذلك من وجهة نظري، أن لدى جميع الفرق الأربعة فرصة للتأهل إلى الدور التالي، لأن المستوى متقارب”.

وأردف المدرب: “بلجيكا لديها الكثير من الشكوك حول هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى دفاع قديم وبطيء، لذلك لا أتوقع لهم الكثير في البطولة”.

واختتم تصريحاته، قائلاً: “فرنسا والبرازيل هما المرشحان الأبرز للتتويج باللقب، لكن الأرجنتين وإنجلترا وهولندا يمكن وصول أي منهم إلى مسافة بعيدة في البطولة، وذلك يتوقف على من لديه مدرب جيد يستطيع قيادتهم إلى هذا المستوى”.

كوورة

مقالات ذات صلة

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة

نهضة بركان
الخميس 25 أبريل 2024 - 14:06

المدير الرياضي لاتحاد الجزائر: إذا لعب نهضة بركان بقميص يحمل خريطة المغرب سننسحب من المباراة

اتحاد العاصمة الجزائري
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 21:30

اتحاد الجزائر يصل إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في هذا الموعد

نهضة بركان
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:59

رسميا: الكاف يعلن نهضة بركان فائزا بثلاثية نظيفة ضد اتحاد الجزائر