الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لـ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تتويجه بكأس أفريقيا

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الإثنين 22 أبريل 2024 - 12:00
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى مكونات المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الأفريقية، عقب فوزه على أنغولا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أطوارها يوم أمس الأحد.
 
وقال أمير المؤمنين في برقيته: “يسعدنا أن نتوجه إليكم بتهانئنا الحارة عقب فوزكم بلقب النسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، والتي استضافتها عاصمتنا الغالية الرباط بكل ما يليق بها من حفاوة استقبال وحسن تنظيم”.
 
وتابع الملك محمد السادس: “وإننا لفخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار منيع على مواصلة حمل اللقب للموسم الثالث على التوالي، حافزكم في ذلك غيرتكم الوطنية المثالية وانخراطكم الجاد في مسيرة الإشعاع الكروي والرياضي لبلادنا”.
 
واختتمت البرقية: “وإذ نجدد تهانئنا لكم ولكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لندعو الله تعالى أن يوفقكم للمزيد من النجاح والتميز في خوض نهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024، وفي سعيكم الدؤوب لامتطاء أرقى منصات التتويج القارية والدولية”.
يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، توج بلقب كأس أمم أفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما نال الكأس في سنة 2016 و2020، قبل أن تتوج به العناصر الوطنية في هذه النسخة التي أقيمت في المملكة المغربية بمدينة الرباط.
هذا وأبانت النخبة الوطنية، على علو كعبها، حيث قدمت مستويات جيدة، منذ انطلاق المسابقة إلى غاية الفوز باللقب.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي